أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة مستمرة في استقبال شكاوى النازحين ومعالجتها

تواصل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة استقبال شكاوى العائلات النازحة في المخيمات التي تتبع لها، وبذل كل ما بوسعها لمعالجتها بالتنسيق والتعاون مع المكاتب المختصة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في المديرية الأستاذ “محمد الحلاق”: “خلال 24 يومًا، استقبلنا 46 شكوى من أهالي المخيمات تنوعت بين الخدمية والإغاثية والإسكان وغيرها، حيث استقبلنا 16 شكوى خدمية، منها شكوى من أحد سكان مخيم شمس الحرية في قاح بخصوص تجاوز أحد الأهالي على حرم الطريق، فعالجنا المخالفة بعد التنسيق مع المكتب الخدمي، وشكوى من أحد قاطني مخيم الهبة بخصوص تسرب الصرف الصحي من منزل جاره إلى بيته وإلحاق الضرر به، حيث عالجناها بالتنسيق مع المكتب الخدمي”.

وتابع: “كما وردتنا 14 شكوى إغاثية، منها في مخيم شهداء اللطامنة في قاح بخصوص عدم استلام عدة عائلات مخصصاتها الإغاثية، فنسقنا مع مكتب المراقبة والتقييم في المديرية للكشف عليها ومتابعة الأمر، إضافة لشكوى من أحد قاطني مخيم البر والتقوى تتعلق بعدم حصوله على المساعدات، فنسقنا مع مكتب المراقبة والتقييم ليقدم له مستحقاته الإغاثية”.

وبين “الحلاق” أن المكتب استقبل 16 شكوى إسكان، منها إقدام شخص على رعي الأغنام في مخيم كفرنبودة الصمود وإزعاج سكانه، حيث عولجت القضية بتعهد صاحب الأغنام بعدم الرعي في المخيم مرة أخرى.

وسبق أن عالجت مديرية الشؤون الإنسانية عبر مكتب الشكاوى 14 شكوى إغاثية في مخيمي أطمة وقاح شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى