أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة كفرلوسين يلقي القبض على سارقَي سيارة ودراجة نارية

تمكن مخفر شرطة كفرلوسين بعد عمليات بحث وتحرٍّ موسعة من إلقاء القبض على شخص سرق سيارة من مخيم حلب لبيه، إضافة للقبض على سارق دراجة نارية من منزل أحد الأهالي في مخيم باب الهوى شمال إدلب.

وقال المحقق في المخفر “سعيد عباس”: “وردتنا شكوى من أحد أهالي مخيم حلب لبيه بكفرلوسين بخصوص سرقة سيارته، فبدأنا البحث والتحري وجمع المعلومات إلى أن تمكنا من إلقاء القبض على السارق المدعو (م.م)، وبالتحقيق معه اعترف بما نسب إليه، كما أقر بسرقة 6 سيارات من عقربات ومخيمات كفرلوسين ودير حسان بالاشتراك مع أخيه وعدة أشخاص متوارين عن الأنظار، واعترف بتقاضي 100 دولار على بيع كل سيارة مسروقة”.

وأردف: “كما وردتنا شكوى من أحد أهالي مخيم باب الهوى في قاح بإقدام مجهولين على سرقة دراجته النارية، فبدأنا البحث والتحري وجمع المعلومات ومتابعة أصحاب السوابق، حيث حصرنا شبهتنا بأحد الأشخاص في سوق الدراجات النارية بمخيمات دير حسان، فألقينا القبض عليه ويدعى (ف.د)”.

وتابع: “بالتحقيق معه ومواجهته بالأدلة والقرائن، اعترف بسرقة الدراجة من داخل منزل المدعي، كما أقر بمحاولة سرقة عدة دراجات نارية من مخيمات قاح ودير حسان، لكن جميع محاولاته باءت بالفشل، وبعد تنظيم الضبط اللازم بحقه، أحلناه إلى القضاء أصولًا”.

وسبق أن ألقى مخفر شرطة كفرلوسين القبض على شخص سرق معدات مغسلة سيارات من مخيمات كفرلوسين بقيمة 2500 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى