أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات إغاثية على الحالات الخاصة، بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي

أشرفت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب الرعاية الاجتماعية على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت كميات من الخبز، وألبسة أطفال، وسلال طوارئ على الحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “منهل العبد الله”: “نسعى لتأمين متطلبات ذوي الاحتياجات الخاصة، والأرامل، وذوي الشهداء، إذ أشرفنا على توزيع المنظمات 1000 ربطة خبز على الحالات الإنسانية في عدة مخيمات بالبردقلي، وتل الكرامة، منها مخيم اللج، والضياء، والفارس”.

وبين “العبد الله” أن الدائرة تابعت أيضًا توزيع 116 سلة طوارئ على المعاقين والأرامل في عدة مخيمات على النحو الآتي: 17 سلة في مخيم طيبة الإكرام، و48 في شهداء الكرامة، و26 في نسائم الرحمة، و9 في الفرجة، و16 في القلعة.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع 91 حقيبة ألبسة على أطفال الشهداء في مخيم كنصفرة بالبردقلي، و15 في مهين بدير حسان، وأمّنا فرص عمل (مستخدم، وحرس مدارس، وتوعية) لـ60 حالة من الفقراء والمعاقين في عدة مخيمات، منها المثنى، وتل الكرامة، واللج”.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية أشرفت أخيرًا على توزيع المنظمات مساعدات مالية لعائلتين حرقت خيمتهما في مخيمي مورك العز، ونور الهدى شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى