أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة جسر الشغور يلقي القبض على سارقي أوانٍ نحاسية وحواسيب وأسلاك كهربائية

تمكن مخفر شرطة جسر الشغور من إلقاء القبض على شخص سرق أواني نحاسية، وأغنامًا من قرية الزيارة في سهل الغاب، إضافة للقبض على شخصين سرقا حواسيب وأسلاكًا كهربائية من مدرسة المعلقة بريف المدينة.

وقال رئيس المخفر الملازم “محمد طه صواف”: وردتنا شكوى من أحد أهالي قرية الزيارة تتعلق بإقدام مجهولين على سرقة أوانٍ نحاسية، وأغنام من منزله، فبدأنا البحث والتحري لمعرفة الفاعلين”.

وأوضح “صواف” أن المخفر عثر على الأواني النحاسية المسروقة في محل المدعو (ح.س)، وبالتحقيق معه اعترف بسرقتها، كما أقر بسرقة 8 رؤوس أغنام وتخبئتها في إسطبل من أجل بيعها لاحقًا في سوق جسر الشغور، وبعد استرداد الأغنام سلمناها لمالكها أصولًا.

وأردف: “بعد ورود معلومات سابقة بسرقة حواسيب وأسلاك من مدرسة في قرية المعلقة، اشتبهنا بشخصين يبيعان قطع حواسيب في مدينة جسر الشغور، فألقينا القبض عليهما وهما (ل.ن) و(ض.ن)، وبالتحقيق معهما اعترفا بسرقة حواسيب وأسلاك كهربائية من مدرسة المعلقة، إضافة لتخريب أثاث المدرسة، وبعد انتهاء التحقيقات سنقدمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

ويسعى مخفر الشرطة جاهدًا لضبط الأمن في منطقة جسر الشغور، وحماية ممتلكات الأهالي من السرقات من خلال تسيير دوريات مكثفة في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى