أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي تواصل استقبال شكاوى النازحين، وتعمل جاهدةً لمعالجتها

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي باستقبال شكاوى الأهالي في المخيمات التي تتبع لها، وتسعى جاهدةً لحل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجههم.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد الله”: “أرسلنا أكثر من 10 إنذارات للمخالفين في البناء، والمتجاوزين على حرم الطرقات، والمتسببين بمضايقات لجيرانهم في عدة مخيمات، منها الوضيحي، وقيم، وشهداء الجنوب، حيث أزيلت تلك المخالفات دون معوقات”.

وأضاف: “استقبلنا 13 شكوى إغاثية، منها شكوى من أحد سكان مخيم النواعير بكفردريان بخصوص عدم استلامه مخصصاته الإغاثية منذ عام ونصف، فعالجنا الأمر وسلمناه مستحقاته بالتنسيق مع مكتب المراقبة والتقييم، كما عالجنا 3 شكاوى، منها في مخيم كهاتين بخصوص استلام عدة عائلات سلات إغاثية وهي غير مقيمة في المخيم، إذ رفعنا الأسماء إلى المديرية لمتابعة الأمر”.

وأردف: “أخبرنا الأهالي في عدة مخيمات بالترشح لإدارة عدة مخيمات، منها مخيم الضياء 9، والنقير، وأهل الخير، وسرجبلة وقنسرين العيس، إذ نظمنا الطلبات، ورفعناها إلى مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا”.

يذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية عالجت سابقًا 12 شكوى واردة من أهالي المخيمات التي تتبع لها، منها مخيم القطري بدير حسان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى