أحدث المقالاتخبر مع صورةمواضيع هامةوزاراة الإدارة المحلية والخدمات

المديرية العامة للنقل تواصل تسجيل المركبات في الشمال المحرر

تواصل المديرية العامة للنقل التابعة لوزارة الإدارة المحلية والخدمات تسجيل المركبات والدراجات النارية في جميع المديريات والدوائر التي تتبع لها.

وقال المدير العام المهندس “محمد أسعد بيلساني”: “تتابع المديرية عملها في تسجيل جميع سيارات الأهالي على اختلاف أنواعها، وكان هناك إقبال كبير على ترسيم المركبات في الآونة الأخيرة”.

وأضاف: “سجلنا نحو 155 ألف سيارة منذ بداية الترسيم وحتى يومنا هذا، ووضعنا خطة للبدء بتسجيل الدراجات النارية، إذ انتشرت بكثرة في المناطق المحررة، وكل دارجة نارية تُحجز بسبب مخالفة، يطلب من صاحبها تسجيلها، ومع الأيام المقبلة سنعطي إنذارًا لأصحاب الدارجات للمبادرة إلى تسجيلها، قبل البدء بحجز الدراجات غير المسجلة، حرصًا على تنظيم السير، وتخفيف الحوادث، وحماية ملكيات الأهالي”.

وأردف: “يتوزع عمل المديرية في جميع أنحاء الشمال المحرر، وهي المديرية المركزية في مدينة إدلب، ودائرة النقل في حارم، ودائرة جسر الشغور، ومديرية النقل في حلب وتتابع عملها من خلال فرعها بمدينة الدانا”.

يذكر أن المديرية العامة للنقل أرشفت أخيرًا جميع الأوراق الخاصة بالمركبات، ووضعتها في إضبارات خاصة، وستعمل قريبًا على إعداد برنامج إلكتروني لسهولة وحسن سير العمل، والربط مع الجهات الاختصاصية الأخرى، خاصة فرع المرور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى