أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في سرمدا تواصل إحصاء الأسر النازحة غير المستفيدة من المساعدات لتقديم الدعم لها

واصلت مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا عبر مكتب الإحصاء تسجيل العائلات النازحة غير المستفيدة من المساعدات في المخيمات التي تتبع لها، بهدف رفعها إلى الجهات الداعمة لتقديم المساعدات اللازمة لها.

وقال مدير مكتب الإحصاء في المديرية الأستاذ “ثائر عبيد”: “أجرينا عدة جولات إحصائية، لإحصاء العائلات النازحة غير المستفيدة من المساعدات في المخيمات التي تتبع للمديرية، منها في دير حسان، والبردقلي، وكفرلوسين، وسرمدا، بغية تقديم الدعم، والمساعدة لتلك الأسر”.

وأضاف: “أحصينا خلال جولاتنا 7 عائلات غير مسفيدة في مخيم البشير، و18 في اللج، و10 في الفارس بالبردقلي، و17 في الريان، و48 في عبطين، و38 في مورك التحدي، و11 في مورك العز، و22 في الإيمان، و12 في هبيط الخير بدير حسان”.

وأوضح “عبيد” أن المكتب تابع جولاته وأحصى 27 عائلة في مخيم كفرنبل الكفير، و83 في فحيل العز، و7 في قنسرين العيس، و20 في كفردريان، و22 في مخيم الضيعة بسرمدا، إضافة لإحصاء 64 أسرة في مخيم شهداء الكرامة، و57 في مرج ساعد، و24 في كنصفرة.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أحصت أخيرًا 126 عائلة في مخيم أهل داريا، بهدف ضم قاطنيه إلى المديرية، وتأمين المساعدات الإنسانية لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى