أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في البردقلي تستقبل شكاوى النازحين، وتعمل على معالجتها

تستمر دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي باستقبال شكاوى الأهالي في المخيمات التي تتبع لها، وتسعى لمعالجتها بالإمكانات المتاحة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد الله”: “نعمل جاهدين لحل جميع مشاكل النازحين، وإزالة العقبات التي تواجههم، إذ عالجنا العديد من الشكاوى ضمن المكتب، وأرسلنا 13 إنذارًا لمخالفين ومتجاوزين في البناء على الطرقات، منها في مخيم شهداء الجنوب 3، ونحن معًا، وهبيط الخير، ومهين 2، ومهين 3، ومورك العز، إذ نسقنا مع المكتب الخدمي لإزالتها”.

وأوضح “العبد الله” أن المكتب أخبر الأهالي بالترشح لإدارة مخيماتهم، ومن هذه المخيمات، مخيم السلطان، وكفردريان الجنوبي، ونحن معًا، ونسائم الخير، وغطاء الرحمة، وكهاتين أريحا، إذ استقبلنا المترشحين وسجلنا طلباتهم، وأرسلناها إلى مكتب الشكاوى في المديرية لتعيين الأسماء المقبولة.

وتابع: “كما عالجنا 9 شكاوى خدمية بالتعاون مع المكتب الخدمي في الدائرة، منها شكوى من سكان مخيم الريان بكفرلوسين، بخصوص بناء شخص لمحل في مكان مخصص كطريق ما تسبب بإغلاقه على الأهالي، فعالجنا القضية وأزلنا المخالفة، إضافة لشكاوى من أهالي مخيم العامرية، والشومرية، وشهداء الحنوب، ونحن أمة بخصوص عدم استلام بعض العائلات لمخصصاتها من المياه، فنسقنا مع المكتب الخدمي لمعالجة الأمر، وتزويدها بالمياه”.

وسبق أن عالجت دائرة الشؤون الإنسانية 13 شكوى إغاثية، منها في مخيم النواعير بكفردريان، والريان شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى