أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التربية والتعليم

وزارة التعليم العالي تعقد جلسة حوارية مع لجان المفاضلة العامة لإعطائهم التعليمات اللازمة

عقدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي جلسة حوارية مع اللجان المكلفة بتسيير التسجيل للمفاضلة العامة، لإعطائهم التعليمات اللازمة لحسن سير عملية التقديم.

وقال معاون رئيس جامعة إدلب للشؤون الإدارية الدكتور “مهدي الكل”: “عقدت لجنة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اجتماعًا مع لجان مراكز المفاضلة العامة، لإعطائهم التعليمات اللازمة لإتمام العمل في المفاضلة”.

وأضاف: “سيبدأ التسجيل على المفاضلة العامة لعام 2020/ 2021 يوم السبت الموافق 11 من الشهر الجاري حتى الخميس من الشهر ذاته، برسوم تسجيل تبلغ 35 ليرة تركية”.

وبين “الكل” أن الوزارة خصصت 6 مراكز للمفاضلة، 4 في مدينة إدلب موزعة على كلية الطب البشري، وكلية التربية، ومركزين في كلية الآداب والعلوم الإنسانية، أما المركزان الآخران فهما في فرع جامعة إدلب بمدينة الدانا، وفي كل مركز عدد من الموظفين، وهم رئيس المركز، والمدقق، والمعتمد المالي، الذين سيبدؤون عملهم من الساعة الثامنة صباحًا من يوم السبت لاستقبال الطلبة الراغبين بالتقدم للمفاضلة العامة 2020/ 2021″ .

يذكر أن وزارة التعليم العالي أصدرت أخيرًا المفاضلة العامة، ومفاضلة التعليم المجاني في كليات ومعاهد جامعة إدلب وفرعها في الدانا للعام الدراسي 2021 – 2022 م.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى