أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على توسعة طريق مخيمات الكرامة

تستمر مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتبها الخدمي بالإشراف على المشاريع الخدمية التي تنفذها المنظمات في المخيمات التي تتبع لها، والتي تصب في خدمة العائلات التي تقطن فيها.

وقال مدير المكتب الخدمي في المديرية “حاتم المصطفى”: “عانى الأهالي في تجمع مخيمات الكرامة في قاح من ضيق الطريق الرئيسي، إذ يشهد الطريق اختناقات مرورية، ومن الصعب السير فيه بسبب الازدحام، كل ذلك بسبب المخالفات على الطريق والبالغ عددها 78 مخالفة”.

وأضاف: “أزلنا جميع المخالفات، والتي كانت سببًا في ضيق الطريق، إذ كان عرضه 6 أمتار تقريبًا، وبعد إزالة المخالفات أصبح 9 أمتار، كما أشرفنا على إصلاح المنظمات له، إذ يبلغ طوله 1000 متر، وتابعنا فرشه بالبحص، ودحله، وتجهيزه بالكامل تمهيدًا لتزفيته”.

وأوضح “المصطفى” أن هذا الطريق الوحيد لتجمع مخيمات الكرامة البالغ عددها 55 مخيمًا، ويخدم نحو 65 ألف نسمة، وله أهمية لأن الخدمات والمساعدات تصل عن طريقه لسكان المخيمات، وبعد توسعته أصبح سالكًا أفضل مما كان عليه سابقًا.

جدير بالذكر أن مديرية الشؤون الإنسانية أصلحت في وقت سابق عبر مكتبها الخدمي خطوط الصرف الصحي في مخيمات قاح، منها مخيمي القلعة وأم القرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى