أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

عشرات الشكاوى من النازحين عالجها مكتب الشكاوى في دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي

يتابع مكتب الشكاوى في دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي جميع الشكاوى الواردة إليه من النازحين، ويعمل جاهدًا لمعالجتها بالتعاون والتنسيق مع جميع المكاتب التابعة للدائرة.

وقال مدير مكتب الشكاوى في الدائرة الأستاذ “معتصم العبد الله”: “عالجنا العديد من شكاوى النازحين الذين راجعوا المكتب، وكانت معظمها خدمية، وإغاثية، إذ وردتنا 12 شكوى إغاثية، منها في مخيم النهضة 2 بدير حسان بخصوص تزوير أحد الأشخاص اسم أحد أقربائه المعاقين، ليستلم حصصًا إغاثية ليست من حقه، فعالجنا الشكوى بإعطاء المستحقات السابقة للشخص المعاق، وتعهد الشخص المزور بعدم تكرار هذا الأمر”.

ولفت “العبد الله” إلى أن المكتب عالج 8 شكاوى خدمية، منها في مخيم مورك التحدي بدير حسان تتعلق بتربية أحد سكان المخيم أبقارًا فيه، وتسبب بإزعاج وضرر لجيرانه، فعولجت الشكوى بتعهده بنقل الأبقار إلى مكان خارج المخيم.

وأضاف: “كما وردتنا شكوى من أهالي مخيم المنصور بخصوص تجاوز أحد الأهالي على الطريق، فنسقنا مع المكتب الخدمي، وأزلنا التجاوز، وأرسلنا لسكان مخيم الماليزية، ونسائم الخير، ونور الخير، بيانًا لطلبات ترشح لإدارة تلك المخيمات، لنعين مديرًا على كل منها، لتسيير أمور المخيم، وخدمة قاطنيه”.

وسبق أن عالج مكتب الشكاوى في الدائرة 9 شكاوى خدمية، منها في مخيم الريان بكفرلوسين شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى