أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

مديرية أوقاف إدلب توزع معقمات على مساجد المدينة للحد من انتشار فيروس كورونا

وزعت مديرية أوقاف إدلب معقمات على مساجد المدينة، ضمن الإجراءات الوقائية التي تتخذها الوزراة للوقاية من فيروس كورونا، خاصة أثناء تجمع الأهالي في المساجد وقت الصلاة.

وقال المشرف على حملة التوزيع الأستاذ “عمار الشيخ”: “بتوجيه من وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد، أخبرنا الإخوة العاملين في المساجد بالتوجه إلى مديرية الأوقاف لتسليمهم معقمات، ومرشات كلور، لتعقيم المساجد والمصليات الموجودة في المدينة، لضمان سلامة المصليين”.

وأضاف: “بعد انتشار الفيروس، لاحظنا في المدة الأخيرة ازدياد عدد الإصابات في الشمال المحرر، خاصة في أماكن التجمعات، كالحدائق، والملاعب، والأسواق، وصالات الرياضة، والمساجد، فبدأنا باتخاذ إجراءات وقائية خاصة في صلاة الجمعة، كتباعد المصلين عن بعضهم أثناء الصلوات الخمس”.

وأفاد: “وجهت المديرية جميع العاملين في المساجد، واللجان الموجودة لمخاطبة المصابين أو الذين عندهم شك في الإصابة، أن يبتعدوا عن المساجد خلال مدة إصابتهم حتى يأذن الله بشفائهم، سائلين المولى أن يجعل هذا الوباء جنديًا ضد أعداء الإسلام والمسلمين”.

جدير بالذكر أن مديرية الأوقاف أجرت العديد من حملات التعقيم في جميع مساجد مدينة إدلب، وهي تتابع هذه الإجراءات بشكل يومي ومستمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى