أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمجلس الشورى العاممواضيع هامة

اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشورى العام تنتهي من عملية الانتخابات

انتهت اللجنة العليا لانتخابات مجلس الشورى العام من عملية الانتخابات، بحضور العديد من الفعاليات الرسمية والشعبية.

وقال رئيس اللجنة الأستاذ “محمد جمال شحود”:”انتهينا اليوم من انتخابات مجلس الشورى العام، إذ توزعت مراكز الاقتراع في جميع أنحاء المحرر، وبدأ الاقتراع من الساعة الثامنة صباحًا حتى الرابعة مساءً، واتخذنا جميع الإجراءات اللازمة لسير الانتخابات بشكل سليم وصحيح”.

وأضاف: “شارك بالانتخابات جميع الفعاليات الشعبية الموجودة في الشمال المحرر، فالمترشحون لعضوية المجلس ممثلون عن كل الفئات الموجودة في المحرر، من أهالي المناطق، والنقابات، والفلاحين، والقبائل، والعشائر السورية، ومجلس الصلح العام، إذ لاحظنا إقبالًا كبيرًا على الانتخابات، وتأييدًا لهذا العمل”.

وتابع: “وزعنا عدة لجان فرعية لتشرف على الانتخابات، وتنظيمها، وسيرها على ما يرام، وحصلت ازدحامات شديدة، فاتخذنا جميع الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا، إذ عقمت جميع المراكز، وأُمنت حماية تامة لها من الإخوة في وزارة الداخلية، واختتمنا هذه العملية بفتح صناديق الاقتراع أمام جمع غفير من الإعلاميين، وبدأنا بفرز الأصوات بفضل الله تعالى”.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للانتخابات استقبلت في وقت سابق طلبات الترشح، والطعون في العديد من المراكز المتوزعة في الشمال المحرر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى