أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد

أجرت وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد قرعة لاختيار الفائزين بالمسابقة الإلكترونية في الملتقى الذي أقامته بمسجد سعد بن أبي وقاص بمدينة إدلب.

وقال مسؤول الدعوة المسجدية في الوزارة الشيخ “عمار تيت”: “أجرت وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد قرعة لاختيار الفائزين بمسابقة “حراس الفضيلة”، والتي تهدف إلى توعية الأهالي بضرورة التمسك بالخصال التي حثنا عليها شرعنا الحنيف، من الغيرة المحمودة، والعفاف، وضبط الأقوال، والأفعال، واللباس كما أمرنا الله سبحانه وتعالى، ونبيه محمد صلى الله عليه وسلّم”.

وأردف: “لاقت هذه الفعالية اهتمامًا كبيرًا من الأهالي، ودعمها كل طلبة العلم في خطب الجمعة، ودروس المساجد، فوضعنا أسئلة دينية ضمن رابط إلكتروني، وأطلقناه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأعلنا عن مسابقة، وكل من يستطيع حل جميع الأسئلة يدخل السحب على جوائز قيمة أعلاها للرجال هاتف جوال، وأدناها 150 ليرة تركية، وللنساء الجائزة الكبرى خاتم ذهب، وأدنى جائزة 150 ليرة تركية”.

وأضاف: “بعد انتهاء المدة التي حددتها اللجنة القائمة على المسابقة، أعلنا عن موعد الملتقى الأخير لهذه الفعالية، والتي جرى خلالها السحب لتحديد الفائزين، إذ شارك في المسابقة 28 ألف متسابق، وكان المتلقى في مسجد سعد بن أبي وقاص في مدينة إدلب بتاريخ 16/10/ 2021، وحضره الملتقى العديد من طلبة العلم، وممثلون عن أهالي مدينة إدلب، وكادر العمل الخاص بالمسابقة، وجرى السحب على الجوائز في نهاية الملتقى، وأعلن عن أسماء الفائزين أمام الجميع، وبوجود عدد من الإعلامين، وهم 12 من الرجال، و12 من النساء”.

وتجري وزارة الأوقاف والدعوة والإرشاد بشكل متواصل فعاليات ومسابقات تخص أمور ديننا الحنيف، وتسعى جاهدةً لإقامة المزيد من حلقات العلم في عموم المناطق المحررة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى