أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامة

برعاية مديرية الثقافة، محاضرة ثقافية بعنوان “فداك روحي يا رسول الله”

أقامت مديرية الثقافة ضمن سلسلة النشاطات الثقافية التوعوية التي تقيمها المديرية لرفع مستوى الوعي في المناطق المحررة، محاضرة بعنوان “فداك روحي يا رسول الله”.

وقالت رئيسة دائرة شؤون المرأة السيدة “هناء دهنين”: “ألقت الأستاذة “أسماء الشامي” محاضرة بعنوان “فداك روحي يا رسول الله”، بحضور متطوعات من دائرة شؤون المرأة، وعدد من النساء من مدينة إدلب وما حولها، إذ تحدثت المحاضرة عن عدد من المحاور المهمة في حب الرسول صلى الله عليه وسلم، ووجوب اتباع أوامره، والاقتداء بسننه وهديه”.

وأضافت: “تفاعلت الأخوات الحاضرات مع الأفكار المطروحة، فكانت ردود الأفعال كلها متميزة، كما شكرن مديرية الثقافة ودائرة شؤون المرأة على نشاطهما، وعلى المواضيع الهادفة المشمولة في المحاضرة”.

وتابعت: “تسعى المديرية للنهضة الدينية، والثقافية، والتوعوية بشكل متوازٍ، وتستهدف المحاضرات والدورات طلبة الجامعات بشكل خاص، وجميع أفراد المجتمع بشكل عام”.

وتقيم مديرية الثقافة في حكومة الإنقاذ السورية عددًا من المحاضرات التوعوية بشكل دوري، إذ تتناول المحاضرات مواضيع مهمة، خاصة مع تسارع التطور، وظهور متغيرات في واقع الشمال المحرر، والعالم أجمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى