أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزاراة الإدارة المحلية والخدمات

مجلس مدينة إدلب يصلح عددًا من الطرقات العامة في المدينة

بدأ مجلس مدينة إدلب بإشراف المديرية العامة للخدمات الفنية أعمال صندقة الحفر الموجودة في شوارع المدينة، وتزفيتها لتسهيل حركة الأهالي، والحد من الحوادث المرورية التي تسببها الحفر.

وقال مدير المشروع المهندس “باسل الحاج موسى”: “حرصًا على إصلاح الشوارع الرئيسة في الشمال المحرر، فقد شكلت لجنة إشراف مشتركة بين المديرية العامة للخدمات الفنية ومجلس مدينة إدلب، مؤلفة من المهندس “باسل حاج موسى” وم.م “عامر أعبيد” وم.م “عبد الرزاق طفاش”، إذ بدأنا منذ عدة أيام بإصلاح طرقات مدينة إدلب، تلبيةً لنداء الأهالي، وللحد من الحوادث المرورية التي تسببها الحفر الموجودة في الطرقات”.

وأضاف: “يستهدف المشروع 70 شارعًا في المدينة، إذ أنجزنا المرحلة الأولى بتزفيت الطريق الرئيسي الواصل بين مستشفى الجامعة ومستشفى أبن سينا، وتزفيت الطرقات الرئيسية في أحياء منطقة الشيخ ثلث” وحي جبارة ومازال المشروع مستمرا”.

وأوضح “حاج موسى” أن هذا المشروع ضروري لتخديم الأهالي، والمحافظة على سلامتهم، وسلامة مركباتهم، كما يكسب المدينة مظهرًا حضاريًا جميلًا.

ويسعى مجلس مدينة إدلب لصيانة جميع الشوارع الرئيسية، والفرعية في المدينة قبل حلول فصل الشتاء، إذ تبلغ كلفة المشروع التقديرية نحو 60000 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى