أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

جريمة قتل تهز مدينة حارم، ومخفر شرطة المدينة يلقي القبض على القاتل

هزت جريمة قتل 3 أطفال مدينة حارم، إذ أقدم أحد الأشخاص على قتل أولاده الثلاثة بواسطة مسدس حربي، وبعد عمليات بحث وتحرٍّ مكثفة تمكن مخفر شرطة حارم من القبض على القاتل.

وقال رئيس المخفر المساعد “فارس ثلجة”: “أُخبرنا هاتفيًا من استعلامات مستشفى حارم بوجود 3 جثث لأطفال تعرضوا لطلق ناري، فوجهنا دورية إلى المكان فورًا”.

وأضاف: “بعد الكشف على الجثث تبين أن الأطفال مقتولون بطلق ناري من مسدس حربي، وجميع الطلقات كانت في الصدر، فأحضرنا والدتهم للتحقيق معها، فأفادت بأن القاتل هو زوجها والد الأطفال “أحمد حسين الشاكر”، إذ قتل ابنته الكبيرة “صباح الشاكر” وعمرها 15 عامًا، وابنته الوسطى “فرح الشاكر” وعمرها 12 عامًا، وابنه الصغير “علي الشاكر” وعمره 11 عامًا”.

وأردف: “بحسب إفادة زوجة القاتل فإنها تركت منزل الزوجية بصحبة أبنائها منذ 15 يومًا، وذهبت إلى بيت والدها بسبب خلاف مع زوجها، وحضر زوجها أمس إلى منزل أهلها ليعيدها إلى بيته، فاشترطت عليه تسجيل منزله باسمها لتعود إليه، وفي هذه الأثناء أشهر مسدسه الحربي وأطلق النار على أولاده الثلاثة ما أدى لمقتلهم جميعًا”.

واختتم “ثلجة” حديثه قائلًا: “القاتل كان يعمل في التهريب على الحدود السورية – التركية، وربما كان يتعاطى المخدرات، وبعد عمليات بحث واسعة تمكنا من القبض عليه، والتحقيقات جارية معه للكشف عن ملابسات الجريمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى