أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

مخفر شرطة قاح يقبض على شخصين سرقا دراجة نارية، ومصاغًا ذهبيًا

استطاع مخفر شرطة قاح القبض على شخص سرق دراجة نارية بعد دخوله ليلًا إلى منزل أحد سكان مخيمات البلدة، كما تمكن من القبض على شخص سرق مصاغًا ذهبيًا من أحد محال الصياغة في البلدة.

وقال رئيس المخفر المساعد أول “عامر قسوم”: “وردتنا شكوى من أحد الأهالي في مخيمات قاح بدخول شخص مجهول إلى منزله ليلًا، وسرقة دراجته النارية، فأرسلنا دورية إلى المكان، وجمعنا المعلومات، وحصرنا شبهتنا بشخص يدعى (ع.م)، فألقينا القبض عليه، وحققنا معه، وواجهناه بالمعلومات المجموعة سابقًا، إذ أقر بسرقة الدراجة، وتخبئتها في بلدة كللي عند أحد أقربائه، وتمكنا من استعادتها وسلمناها إلى صاحبها أصولًا، وقدمنا الجاني إلى القضاء”.

وأضاف: “كما تلقينا شكوى من صائغ ذهب في منطقة قاح بخصوص سرقة شخص مصاغًا ذهبيًا من محله عن طريق المغافلة، إذ رصدته كاميرات المراقبة الموجودة في المحل، وبعد البحث والمتابعة، تمكنا من معرفة هويته وهو المدعو (ن.أ)، فألقينا القبض عليه”.

وأردف: “بالتحقيق معه ومواجهته بالفيديو الذي رصدته كاميرات المراقبة، اعترف بالسرقة، وبعد استرداد المصاغ، سلمناه إلى صاحبه أصولًا، وقدمنا الجاني إلى القضاء لينال جزاء ما اقترفت يداه”.

ويواصل مخفر الشرطة جهوده الرامية لضبط الأمن في منطقة قاح، وحماية ممتلكات وأرزاق الأهالي، والقبض على المطلوبين وتقديمهم إلى العدالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى