أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الداخلية

قسم شرطة أريحا يلقي القبض على خمسة أشخاص بعد ارتكابهم جريمة قتل

ألقى قسم شرطة أريحا القبض على شخص قتل ابن عمه، وحاول قتل زوجة عمه وابنتها بالاشتراك مع 4 أشخاص، بهدف سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من منزلهم.

وقال رئيس القسم المساعد أول “مصطفى حورية”: “أخبرنا أحد أهالي مدينة أريحا بوجود جثة شاب في العقد الثالث من العمر على سطح منزله، فتوجهنا إلى المكان فورًا، وبعد التحقيقات الأولية تبين أنه قتل على يد ابن عمه، و4 من أصدقائه بعد دخولهم إلى منزله بحجة تركيب كاميرات مراقبه لحماية البيت من السرقة، وبعد تكثيف الدوريات، والاعتماد على المعلومات والقرائن، تمكنا من القبض على أحد الجناة مختبئًا في إحدى القرى القريبة من مدينة أريحا”.

وأضاف: “بالتحقيق معه ويدعى (ع.ح)، اعترف بقتل ابن عمه “عمر حميدي”، والشروع بقتل زوجة عمه وابنتها بالاشتراك مع 4 أشخاص، بهدف سرقة مصاغ ذهبي ومبلغ مالي من منزلهم، وبناءً على المعلومات التي حصلنا عليها منه، نصبنا كمينًا وقبضنا على بقية الجناة، وبالتحقيق معهم اعترفوا بالاشتراك في قتل الشاب، ومحاولة قتل أمه، وشقيقته بهدف سلب مالهم”.

وأردف: “نظمنا الضبط اللازم بحقهم، وبعد انتهاء التحقيقات معهم، سنقدمهم إلى القضاء لينالوا جزاء ما اقترفت أيديهم”.

وسبق أن كشف قسم شرطة أريحا العديد من قضايا السرقة، والتشليح، والقتل، ويبذل كل ما بوسعه لحفظ الأمن في المنطقة من خلال تسيير دوريات بشكل يومي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى