أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مساعدات طارئة أمّنتها الشؤون الإنسانية في البردقلي للأسر التي تضررت من العاصفة المطرية

أمّنت دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي مساعدات طارئة لعشرات العائلات النازحة التي تضررت من الهطولات المطرية الشديدة في المخيمات التي تتبع لها، لتكون عونًا لها في المحنة التي تمر بها.

وقال مدير مكتب الإسكان في الدائرة الأستاذ “عبد الباسط الحسن”: “أجرينا جولات ميدانية خلال العاصفة المطرية على المخيمات التي تتبع للدائرة، للوقوف على احتياجات الأهالي فيها، إذ استطعنا تأمين مساعدات للأسر التي تضررت من الهطولات المطرية الشديدة بشكل إسعافي، وأشرفنا على توزيع خيام عليها، منها 5 خيام مع مسلتزماتها في مخيم أبناء القصير، و4 في الفارس، و7 في المعتصمون”.

وأضاف: “كما تابعنا توزيع 11 خيمة في مخيم اللج، و12 في المهاجرين، و2 في أفاميا الجبل، و8 في السلوى، و4 في ساعد 1، و7 في المودة، و8 في السلوى، إضافة لتوزيع مستلزمات لتلك الخيام، من فرش، وإسفنج، وأغطية”.

وأردف: “أشرفنا أيضًا على توزيع 12 خيمة على المتضررين في مخيم الوضيحي، و4 في حلب الشهباء، و4 في خطاب، كما أمّنا السكن لعدة أسر لا تملك مأوى، منها عائلتان في مخيم ساعد بالبردقلي، وعائلتان في حلب لبية، وعائلتان في كهاتين أريحا، وعائلة في أهل البلد، وعائلة في البناء الأخضر”.

جدير بالذكر أن دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي استنفرت جميع كوادرها للوقوف على احتياجات الأسر النازحة التي تضررت من العاصفة المطرية في المخيمات التي تتبع لها، لتكون عونًا وسندًا لها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى