أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة الاقتصاد والموارد

الرقابة التموينية في جسر الشغور تكثف جولاتها على الأفران التي تبيع الخبز المدعوم

جالت فرق الرقابة التموينية في جسر الشغور على الأفران التي تبيع الخبز المدعوم، بعد ورود عدة شكاوى من الأهالي بخصوص طريق بيع الخبز.

وقال مدير شعبة التموين في جسر الشغور الأستاذ “مصطفى القاسم”: “بعد دعم حكومة الإنقاذ السورية للخبز، كثفنا جولات الرقابة التموينية لمتابعة سير عمل الأفران المدعومة من الحكومة، وطريقة بيع الخبز ضمن الفرن، وتسليمه للأهالي في المدن، والبلدات”.

وأضاف: “يوجد 3 مناطق تبيع الخبز المدعوم، وهي مدينة جسر الشغور، ودركوش، والساحل، وبعد ورود عدة شكاوى من أهالي مدينة دركوش بخصوص طريقة بيع الخبز، جلنا على الأفران والأسواق، ونظمنا عدة ضبوط بحق أصحاب المحال التجارية الذين يتاجرون بالخبز المدعوم، كما نظمنا 3 ضبوط بحق أصحاب المطاعم الذين يستخدمون الخبز المدعوم في مطاعمهم”.

ولفت “القاسم” إلى أن فرق الرقابة التموينية مستمرة في جولاتها على المحال التجارية، وأصحاب الفعاليات، من محطات وقود، ومحال بيع اللحوم، وبائعي الخضار والفواكه للتأكد من التزامهم بالأسعار، وعدم والتلاعب بها.

وتبذل فرق الرقابة التموينية في جسر الشغور جهودًا كبيرة لضبط الأسعار في الأسواق، والمحال التجارية، وضمان عدم التلاعب بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى