أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات على ذوي الاحتياجات الخاصة، بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة

تعمل مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتب الرعاية الاجتماعية، على تأمين مستلزمات ذوي الاحتياجات الخاصة، من أرامل، ومعاقين، وزوجات شهداء، وفقراء، لأنهم من الفئات الأشد حاجة في المجتمع.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية الأستاذ “ياسين جيجاوي”: “نسعى في مكتب الرعاية الاجتماعية لتأمين المساعدات للحالات الإنسانية في المخيمات التابعة للمديرية، إذ أجرينا جولات ميدانية وأحصينا عدة حالات من الأيتام، والمعاقين، وغيرهم من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأشرفنا على توزيع 600 وجبة طعام على الأيتام، وأسر الشهداء، والأرامل، والفقراء والمعاقين في مخيمي الاعتصام وقيلا في صلوة”.

ولفت “جيجاوي” إلى أن المكتب تابع أيضًا توزيع المنظمات 400 ربطة خبز على الحالات الإنسانية، من أرامل، ومعاقين بمخيم الياسمين في قاح، فضلًا عن تقديم مساعدات مالية لـ13 عائلة نازحة احترقت خيامها في مخيم الأمل، والغرباء، والكرامة، وزهرة الخليج في قاح”.

وتابع: “أشرفنا أيضًا على توزيع المنظمات 3 خيام مع مستلزماتها من أغطية وإسفنج على عائلات احترقت خيامها في مخيمي شمس الحرية، ومرام في أطمة، كما تابعنا توزيع 83 كفالة يتيم في عدة مخيمات، منها الحرية، والعدالة، و55 كفالة للأيتام في عدة مخيمات، منها الرضوان، وهبة الله”.

وفي وقت سابق أشرف مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية على توزيع المنظمات سلات غذائية على الحالات الإنسانية في عدة مخيمات في قاح، منها مخيم الحسون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى