أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

مساعدات إغاثية لنحو 4000 عائلة، أشرفت على توزيعها مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في سرمدا عبر مكتبها الإغاثي على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت كميات كبيرة من الخبز، ومواد تدفئة، وسلات إغاثية على آلاف العائلات النازحة في المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير المكتب الإغاثي في المديرية الأستاذ “محمد عكاوي”: “مستمرون في تأمين المساعدات ومستلزمات النازحين قاطني الخيام، إذ أشرفنا على توزيع المنظمات 102 سلة تدفئة تحتوي الواحدة منها على 7 أكياس بيرين، وغطائين على سكان مخيم داريا، كما تابعنا توزيع 825 كيس بيرين على 275 عائلة في مخيم طوبى بواقع 3 أكياس لكل مستفيد”.

وأضاف: “تابعنا أيضًا توزيع المنظمات كميات كبيرة من الخبز على 3182 عائلة، حيث وزعت على النحو الآتي: 1727 عائلة في مخيم كفرلوسين، و720 في كنصفرة، و260 في أسنلر، و150 في البشير، و325 في طوبى”.

ولفت “عكاوي” إلى أن المكتب أشرف على توزيع 649 سلة إغاثية على الأسر التي لم تحصل على المساعدات في عدة مخيمات على النحو الآتي: 284 سلة في مخيم العامرية بدير حسان، و39 في الجيسات، و26 في الفان الشمالي، و42 في أبو عبيدة، و77 في قيم، و59 في الصفا، و22 في كفر عبيد، و71 في مهين 2، و65 في أخوات عائشة.

وسبق أن أشرف المكتب الإغاثي في المديرية على توزيع سلات إغاثية على عدد من العائلات غير المستفيدة من المساعدات في عدة مخيمات، منها اللطامنة، والنور شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى