أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

الشؤون الإنسانية في أطمة تشرف على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية على أكثر من 2500 عائلة

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر دائرة الإغاثة على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية تضمنت مواد تدفئة، وسلال نظافة، ووجبات طعام على الأسر النازحة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير دائرة الإغاثة في المديرية الأستاذ “نزار العلي”: “أشرفنا على توزيع المنظمات 140 سلة غذائية، و180 غطاء، و180 كيس حطب على العائلات في مخيم أهل الصبر في صلوة، إضافة لتوزيع مواد تدفئة، وأغطية، ومبالغ مالية على 15 عائلة في مخيم البراء، وتوزيع مساعدات مالية على 267 عائلة في مخيم الأنصار في أطمة”.

وأوضح “العلي” أن المديرية تابعت أيضًا توزيع 15 سلة تدفئة تحتوي الواحدة منها على مدفأة، و20 لتر مازوت، وغطائين على سكان مخيم البكدلي في صلوة، إضافة لتوزيع مبلغ مالي لكل عائلة مستفيدة، فضلًا عن توزيع 575 وجبة طعام في عدة مخيمات، منها السرايا، والبر، والتقوى، وتوزيع 50 حصة لحم في مخيم البراء، و380 في مخيم “ع.ف.ع””.

وأضاف: “كما أشرفنا على توزيع 75 وجبة طعام على 15 عائلة في مخيم الضياء في قاح، إضافة لتوزيع 202 حصة تدفئة تحتوي الواحدة منها على 7 أكياس بيرين على أهالي مخيم الضياء، وتوزيع 194 سلة نظافة على سكان مخيم حلب الشهباء في مشهد روحين، و50 حصة لحم في مخيم المنهل في صلوة، و100 سلة غذائية، و100 حصة لحم، و455 كيس بيرين على 65 عائلة في مخيم قيلا بصلوة”.

وسبق أن أشرفت دائرة الإغاثة في المديرية على توزيع المنظمات ألبسة شتوية على قاطني مخيمي الجنة والصدقة شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى