أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

2579 كيس بيرين، و1200 سلة غذائية أشرفت على توزيعها الشؤون الإنسانية في أطمة

أشرفت مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر دائرة الإغاثة على تقديم المنظمات آلاف من أكياس البيرين والفحم، وبطانيات، وسلات غذائية على الأسر النازحة في عدد من المخيمات التي تتبع لها.

وقال مدير دائرة الإغاثة في المديرية الأستاذ “نزار العلي”: “نواصل جهودنا لتوفير احتياجات الأهالي في المخيمات التي تتبع للمديرية، وخاصة مستلزمات الشتاء، إذ أمّنا مدافئ، ومواد تدفئة، وسلات إغاثية لعدد كبير من النازحين في مخيمات صلوة، ومشهد روحين، وقاح”.

وأوضح “العلي” أن المديرية أشرفت على توزيع 475 كيس بيرين على 95 عائلة في مخيم الحاضر بمشهد روحين، بواقع 5 أكياس لكل مستفيد، إضافة لتوزيع 276 بطانية، و690 كيس بيرين على 138 عائلة في مخيم المشهد، بواقع 5 أكياس بيرين، وبطانيتين لكل مستفيد، فضلًا عن توزيع 240 كيس فحم في مخيم قرية الجنة، بواقع 5 أكياس لكل أسرة.

وأردف: “تابعنا أيضًا توزيع 38 مدفأة في مخيم أطفال الغد في قاح، و40 في بيرقدار بصلوة، إضافة لتوزيع 1414 كيس بيرين على 202 عائلة في مخيم إسماعيل آغا، بواقع 7 أكياس لكل مستفيد، وتوزيع 1200 سلة غذائية في مخيم آفاد بمشهد روحين”.

وفي وقت سابق أشرفت دائرة الإغاثة في المديرية على توزيع المنظمات مساعدات إغاثية في عدة مخيمات، منها أهل الصبر، والأنصار شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى