أحدث المقالاتتفاصيلحكومةالإنقاذخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

بإشراف الشؤون الإنسانية في البردقلي، توزيع مساعدات مالية، ومواد تدفئة على الأيتام والمعاقين

تواصل دائرة الشؤون الإنسانية في البردقلي عبر مكتب الرعاية الاجتماعية تأمين المساعدات الضرورية للحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع لها، بهدف مساعدتها على تجاوز الظروف المعيشية الصعبة التي تمر بها.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة الأستاذ “عبد الرزاق المحمد”: “نعمل على تأمين احتياجات الحالات الإنسانية في مخيمات دير حسان، وكفرلوسين، والبردقلي، ونسعى لمساعدتها حسب الإمكانات المتاحة، فأمّنا لها مبالغ مالية، وألبسة، ومواد تدفئة، وسلالًا إغاثية”.

وأوضح “المحمد” أن المكتب أشرف على توزيع ألبسة شتوية على 138 يتيمًا في 7 مخيمات، منها عبطين، ومرج الزهور، وغطاء الرحمة بدير حسان، وكفرلوسين، كما تابع توزيع فحم تدفئة، وبيرين على 373 معاقًا، وأرملة في بلدة كللي، ومخيم قرطبة في سرمدا، وتوزيع 25 سلة غذائية، و75 كيس بيرين على 25 معاقًا وأرملة في مخيم الجيسات، و75 كيس بيرين، وألبسة، ومدافئ، وأغطية على 25 معاقًا في مخيم علي بن أبي طالب في سرمدا.

وتابع: “أشرفنا أيضًا على توزيع مساعدات مالية على الأيتام في عدة مخيمات، منها 40 حالة في قصر بن وردان، و28 في اللطامنة 2، و26 في شهداء الكرامة، و29 في مخيمات متفرقة، كما تابعنا توزيع مبالغ مالية على 39 يتيمًا في بلدتي حزانو، وكللي، وتوزيع 20 سلة طوارئ على أسر فقيرة في مخيم عطا الله”.

وفي وقت سابق أشرف مكتب الرعاية الاجتماعية في الدائرة على توزيع المنظمات، مواد تدفئة، وألبسة، وسلات غذائية على عدة حالات إنسانية في مخيمي البركات، والشرعية شمال إدلب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى