أحدث المقالاتتفاصيلخبر مع صورةمواضيع هامةوزارة التنمية والشؤون الإنسانية

توزيع مساعدات على ذوي الاحتياجات الخاصة، بإشراف الشؤون الإنسانية في أطمة

تسعى مديرية الشؤون الإنسانية في أطمة عبر مكتب الرعاية الاجتماعية لتأمين احتياجات الحالات الإنسانية، من أرامل، وزوجات شهداء، ومعاقين، وذوي احتياجات خاصة، لأنهم من الفئات الأشد حاجة للمساعدة بسبب وضعهم الإنساني الصعب.

وقال مدير مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية الأستاذ “ياسين جيجاوي”: “نسعى جاهدين لتأمين المساعدات الضرورية للحالات الإنسانية في المخيمات التي تتبع للمديرية، إذ أجرينا جولات إحصائية عليهم في مخيمات أطمة، وقاح، ثم أشرفنا على توزيع 5000 كغ من الحطب، و50 بطانية، و11 مدفأة على 50 حالة من الأرامل، وأسر الشهداء، وذوي الاحتياجات الخاصة في عدة مخيمات، منها النصر، والسلام في قاح”.

وأضاف: “كما أشرفنا على تخديم 16 حالة إنسانية بمستلزمات عجزة، منها 9 حالات في مخيم شام شريف، و7 في مخيم ياسمين الشام، وتابعنا أيضًا توزيع المنظمات 8 أجهزة رذاذ في مخيمات شام شريف، والأقصى، ونصرة المظلومين، والحنين في أطمة”.

وتابع: “أشرفنا أيضًا على توزيع 10 كفالات مالية لأسر أيتام، وعائلات شهداء في مخيمات الأحرار، وزهرة المدائن، ونصرة المظلومين، وتابعنا تقديم سلال (NFI) لـ9 حالات إنسانية احترقت خيامها في مخيمات المجد، وأطفالنا تناشدكم، والتنمية في قاح، إضافة إلى توزيع 75 كيس فحم تدفئة على أسر أيتام، وشهداء في عدة مخيمات، منها كفرنبودة الأول، وشهداء الغاب، بواقع 3 أكياس لكل مستفيد”.

وسبق أن أشرف مكتب الرعاية الاجتماعية في المديرية على توزيع 83 كفالة مالية على عائلات أيتام، وأسر شهداء في عدة مخيمات، منها هبة الله، وأحباب الرسول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى